دموع جوزيه في مطار القاهرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

دموع جوزيه في مطار القاهرة

مُساهمة من طرف منى خليفة في السبت نوفمبر 24, 2007 8:53 pm

انبهر مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي بالاستقبال الجماهيري الحافل الذي كان في انتظاره بمطار القاهرة، وانهمرت الدموع من عينيه وهو يري ويسمع الجماهير تنادي باسمه وتهتف له.. وأشار بيده أن جمهور الأهلي فوق رأسه وأنهم أثروه بهذا الاستقبال الرائع.. وهو ما أكد له بأنه ليس المقصود بالزجاجات الفارغة عقب الهزيمة من النجم الساحلي.
وأكد جوزيه للجمهور انه لا يمكن أن يترك الأهلي وان ما أشيع حول مفاوضاته مع نادي سبورتنج براج كلام غير صحيح.. وان كل ما في الأمر انهم تغاضوا معه قبل نهائي أفريقيا، وفي كل الأحول فإنه قد رفض العرض.
علي نفس أكد مانويل جوزيه انه يعد جماهير الأهلي بأنه سيفوز بدوري رابطة الأبطال الأفريقية العام القادم وان خسارة بطولة ليس معناه نهاية العالم. وحول ما تردد عن الجلسة التي حدثت بين الحكم المغربي عبدالرحيم العرجون ود. جلال كريته نائب رئيس نادي النجم الساحلي في باريس.. أعرب جوزيه عن اندهاشه من هذه المقابلة قبل لقاء النهائي لكنه أكد علي أن التحكيم هو السبب الرئيسي في ضياع البطولة.. وان عدم احتساب ضربتي جزاء لمحمد أبوتريكة وشديد قناوي بالإضافة لأخري لبركات في سوسة مع الانذار الثاني الذي حرمه من اللعب في لقاء العودة يؤكد دور التحكيم في ضياع البطولة. وعن صفقدموع جوزيه في مطار القاهرة
ات الأهلي الجديدة وإمكانية بيع حسن مصطفي لنادي الوحدات السعودي علي غرار إعارة وائل جمعة للسيلية القطري.. انه اذا وجد البديل فكل شيء ممكن ولكنه سوف يجلس مع المسئولين في الاهلي والمساعدين في الجهاز الفني أولا للتخطيط للمستقبل.

منى خليفة
مشرف
مشرف

عدد الرسائل : 98
تاريخ التسجيل : 17/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دموع جوزيه في مطار القاهرة

مُساهمة من طرف هاني عويضة في الإثنين نوفمبر 26, 2007 9:21 pm

مشكووووووورة اخت منى على جهدك الطيب
بارك الله فيكي
للامام
سلااااامي

هاني عويضة
مراقب
مراقب

عدد الرسائل : 122
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 16/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى