طريقك للرشاقة بالأوكسجين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

طريقك للرشاقة بالأوكسجين

مُساهمة من طرف منى خليفة في السبت أكتوبر 20, 2007 8:09 pm

cheers هناك نوع من السمنة التي يصعب التخلص منها بالطرق التقليدية مثل استخدام نظام غذائي معين ويطلق عليها "السيلولايت" وهو تجمع طبقة من الدهون تحت الجلد بطريقة تقلل من مرونته وتؤثر علي طبيعة ملمسه وشكله وعادة ما تكون اكثر وضوحا بالساقين والفخذين خاصة عند النساء ..

وسبب هذه الظاهرة يكمن في عدم قدرة الجسم علي التخلص من السموم المتمثلة في الكثير من المواد الحافظة في الطعام والمنبهات مثل الشاي والقهوة والسموم الناتجة عن التدخين والهرمونات التي تهزم قدرة الكبد والكلي علي التخلص منها بشكل منظم.. يوجد الآن وسائل طبية طبيعية حديثة للتعامل مع مشكلة السيلولايت وحلها مما يؤدي إلى التخلص من الدهون المتجمعة أسفل الجلد مباشرة واستعادة مرونته ونعومته ..

يقول الدكتور وجدي الطيار عضوالاتحاد العالمي للأوزون.. هناك عدة وسائل يمكن استخدامها مجتمعة معا لتعطي أفضل النتائج للتخلص من مشكلة السيلولايت في اقصر وقت ممكن.. أولها استخدام جهاز يوضع علي المنطقة المراد إزالة الدهون منها ويعمل علي تنبيه العضلات بذبذبات تثير بع الإنزيمات الموجودة داخل الجسم لتحويل الدهون إلى أحماض دهنية بسيطة يستفيد منها الجسم باحتياجاته بينما يمتص هذا الجهاز باقي الزيادات الدهنية المراد التخلص منها بعد أن يتم توسيع الشرايين بفضل هذه الذبذبات فتنشط الدورة الدموية ويزداد الأوكسجين المتاح لهذه المنطقة وبالتالي يصبح الجلد اكثر نعومة ونضارة وكذلك استخدام موجات فوق صوتية بتردد عال تحدث طاقة ميكانيكية وحرارية تفتت الدهون الموجودة داخل الخلايا مما يساعد علي إذابتها .

ويضيف الدكتور وجدي الطيار.. وهناك طريقة أخرى هي الحقن بالأوزون ­ الأوكسجين النشط ­ وهي إبر دقيقة غير مؤلمة تعمل علي أكسدة المواد الدهنية وتنشيط الدورة الدموية وتحفيز التمثيل الغذائي مما يؤدي إلى حرق الدهون والتخلص منها عن طريق الدورة الدموية.. كما أن زيادة نسبة الأوكسجين في الخلايا يزيد من كفاءتها فتصبح الألياف اكثر مرونة ونضارة مما يعيد الجلد لشكله الطبيعي بعد إذابة الدهون وفي نفس الوقت يرتفع أداء الجسم وتقليل نسبة الإجهاد والتوتر وتكون المحصلة في النهاية زيادة حيوية الجسم وزيادة مادة الكولاجين الطبيعية وأكسدة الدهون الموجودة تحت الجلد والتخلص منها طبيعيا عن طريق الدورة الدموية .
avatar
منى خليفة
مشرف
مشرف

عدد الرسائل : 98
تاريخ التسجيل : 17/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طريقك للرشاقة بالأوكسجين

مُساهمة من طرف هاني عويضة في الأحد أكتوبر 21, 2007 6:52 pm

مشكورة اخت منى على مجهودك
avatar
هاني عويضة
مراقب
مراقب

عدد الرسائل : 122
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 16/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طريقك للرشاقة بالأوكسجين

مُساهمة من طرف ابراهيم في الإثنين أكتوبر 22, 2007 8:02 pm

شكرا لك اختي

ابراهيم
عضو جديد
عضو جديد

عدد الرسائل : 3
تاريخ التسجيل : 22/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى